
التسويق الرقمي:
يتخصص الفريق الاستشاري للتسويق عبر الإنترنت التابع لشركة خبراء تقنية المعلومات في فهم رحلة عميلك من الملاحظة إلى التفكير إلى الشراء.
نستطيع مساعدتك في إنشاء استراتيجية تسويقية عبر الانترنت والتي ستساعد دورها في تسهيل العثور على التجارب المليئة بالشغف والإلهام،
بداية من الاشتراك في الشبكة الاجتماعية لمنتجك مرورا بشراء ذاك المنتج وحتى إخبار الأهل والأقارب على ذاك المنتج.
تتيح لك ECIT الاعتماد التام على التسويق الإلكتروني باستخدام خدماتها التسويقية والاستشارية والذي يتضمن ما يلي:
- تسويق المحتوى
يؤثر المحتوى الإلكتروني الخاص بك على الطريقة التي يفكر ويشعر بها عملائك الحاليين أو المحتملين بشأن علامتك التجارية.
فالمحتوي الابتكاري الإبداعي مدعوما بضبط نتائج محركات البحث وممارسات وسائل التواصل الاجتماعي كلها عوامل تشكل الحل الأمثل والأكثر فعالية لجعل منتجك سهل العثور عليه ولجعله جذاباً يخلب ألباب الجمهور المستهدف.
تضع خدماتنا التسويقية علامتك التجارية أمام العملاء المحتملين ثم تقوم بإقناعهم بأن يتخذوا الخطوة المفضلة لديك وهي الإذعان لاحتياجاتهم وتلبية رغباتهم عن طريق شراء المحتوى الإلكتروني عالي الجودة ذو الطريقة الابتكارية في الإعلان
- ضبط نتائج محركات البحث
الشركات الذكية الساعية للحصول على الميزة التنافسية القصوى تعرف أن النجاح الأشمل يتم عن طريق استراتيجية توظيف أفضل ممارسات الضبط لمحركات البحث.
فعملية ضبط نتائج محركات البحث لابد أن نضع في الاعتبار محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي وتفضيلات وسائل الإعلام الإخبارية الإلكترونية وهذا كله مبني على فهم احتياجات العميل.
- التسويق عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي
يعتبر فهم طبيعة عملائك هو سر نجاح منتجك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
فرحلة الشراء (قطاع أعمال إلى قطاع أعمال) و (قطاع أعمال لعميل) التي تبدأ من اكتشاف المنتج إلي إقناع الناس به، قد تمتد أسابيعاً أو شهوراً مليئة بجمع المعلومات ودراستها ثم بنائها بشكل احترافي وقابل لمشاركتها مع الآخرين في حال الإعجاب بها.
تركيبتنا التسويقية الرائدة المكونة من أساليب التسويق التقليدية بالإضافة إلى التسويق عبر محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي قيد التنفيذ من أجل تحسين نسبة زيارة العملاء لموقعك وتحسين ترتيب ظهوره على موقع البحث
- التسويق عن طريق البريد الإلكتروني
إذا كنت ترغب في إضافة التسويق عن طريق البريد الإلكتروني إلى برنامج التسويق الإلكتروني الخاص بك، فعندئذ يستطيع فريق المحترفين الخاص بنا العمل معك ومساعدتك لخلق برنامجا متمحوراً حول العميل مُركزاً على استعادة العملاء وتحويل أفكارهم تجاه منتجك.
لقد قمنا بتعديل عملية التسويق عن طريق البريد الإلكتروني الخاصة بنا من أجل إخراج نهجاً أولويته تحقيق النتائج الإيجابية وهذا من خلال الرسائل واستغلال الأدلة وأساليب التحويل.


- التسويق عن طريق المؤثرين
تتبع شركة خبراء تقنية المعلومات ECIT نهجا مميزا للتسويق عن طريق الأفراد والشركات المؤثرة، ولذا فأنت تستطيع الوصول إلى عملائك المرغوبين عن طريق إقامة علاقات مع الشركات والأفراد المؤثرين الذين يمتلكون ريادة مسبقة وموثوقية في المجال.
- البحث والإعلانات الاجتماعية
تتيح الدعاية الإلكترونية للعلامات التجارية أن تصل إلى ما هو أبعد من شبكتها الحالية وأن تذهب إلى جمهور مستهدف جديد عن طريق وسائل البحث أو الإعلانات أو الشاشات الدعائية. والتي تضمن للشركات حصولها على أعلى عائد ممكن على الاستثمار عن طريق التخطيط الاستراتيجي المحكم والأساليب المبتكرة عالية الكفاءة والحملات الدعائية المستمرة.
- التحليلات وضبط معدلات التحول
يعتبر نهجنا المبني على جمع البيانات وتحليلها لهدف الوصول وتحديد العوامل الأكثر أهمية والإجراءات التي من الممكن أن نتخذها لنساعد المنظمات والشركات على تحويل المزيد من العملاء ناحية منتجاتها، بالإضافة إلى ذلك، قياس أنشطتها التسويقية ومقارنتها بأهداف قطاع الأعمال دائمة والذي يعتمد بشكل كبير على البيانات التي تم جمعها والحصول عليها، إضافة إلى تحديد النجاحات أو نقاط الضعف المتوقعة، بالإضافة إلى كونها دافعا لوضع المحتوى المستقبلي ورسم الخطط الخاصة بتطوير موقعك مع الشركات المنافسة.
باقات التسويق الرقمي
باقة سوبر
-
تقييم نقاط الضعف ونقاط القوة في المشروع
-
تجهيز خطة نشر لمنصات التواصل الاجتماعية يومية لمدة 6 ايام بالاسبوع
-
كتابة محتوى تسويقي لـ ( الملف التعريفي ، الموقع الالكتروني ، وكتابة نصوص تسويقية لمنصات التواصل الاجتماعي)
-
تقرير كل أسبوع عن نشاط المشروع في التواصل الاجتماعي وقوقل
-
3 حملات اعلانية شاملة التصميم
-
حملة إعلانية في التيك توك
-
حملة إعلانية في السناب شات
-
حملة اعلانية في تويتر أو انستقرام
-
تصميم 24 بوست تتوزع على جميع المنصات التي يتم الاتفاق عليها
باقة سبيشل
-
تقييم نقاط الضعف ونقاط القوة في المشروع
-
تجهيز خطة نشر لمنصات التواصل الاجتماعية يومية لمدة 4 ايام بالاسبوع
-
كتابة محتوى تسويقي لـ ( الملف التعريفي ، الموقع الالكتروني ، وكتابة نصوص تسويقية لمنصات التواصل الاجتماعي)
-
تقرير كل أسبوع عن نشاط المشروع في التواصل الاجتماعي وقوقل
-
2 حملات اعلانية شاملة التصميم
-
حملة إعلانية في التيك توك
-
حملة إعلانية في انستقرام او تويتر
-
تصميم 16 بوست تتوزع على جميع المنصات التي يتم الاتفاق عليها
باقة كلاسيك
-
تقييم نقاط الضعف ونقاط القوة في المشروع
-
تجهيز خطة نشر لمنصة واحده يومية لمدة 3 ايام بالاسبوع
-
كتابة نصوص تسويقية لمنصة واحدة
-
تقرير كل أسبوع عن نشاط المشروع في التواصل الاجتماعي
-
1 حملة اعلانية شاملة التصميم
-
حملة إعلانية لأي منصة يتم الاختيار عليها
-
تصميم 12 بوست لمنصة واحده يتم الاتفاق عليها
باقة كلاسيك
-
تقييم نقاط الضعف ونقاط القوة في المشروع
-
تجهيز خطة نشر لمنصة واحده يومية لمدة 2 يوم بالاسبوع
-
كتابة نصوص تسويقية لمنصة واحدة
-
تصميم 8 بوستات لمنصة واحده يتم الاتفاق عليها